السبت، 17 مارس 2012

 انت السلام

ها انت وجدتني
مثل باقي اشيائك
التي مللت انتظارها
وكتبت لي مفرادتك
التي استوقفتني
وابحتُ لنفسي ان تستبيحها
فقلت لربما هو ذا..
انا بحاجة لسرب من العصافير
كي يحدثك عن اخباري
ومئات من الصباحات لتقص
لك اوجاعي
ناظرتك من بين مئات المشاغبين
لقلبي
من بين ابواب موصده كتبت لي
سرقت الدقائق الهادئه في قلبي
وحدثتني
ريح ما صادفتُها اشواقك
كلمات لم تكن عابرة سبيل
يا رب السماء
يا ملجئ العصافير والحمام
يا عالم بالحب والعذاب
يا رب السماء
هبي لي امام للعاشقين يرثني
ويرث وجع قصائدي
وينتشلني من حياة العابثين
ان يكون بيني وبين دفاتري
بيني وبين شراشفي
بيني وبين هدوئي وغضبي
يكون كل ذكريات سجني
ونبوئات حريتي
بيني وبين الحديث مع نفسي
يسير بي بين الشوارع بين
المصابيح... يسرق الحزن
الذي بين ثوبي وجلدي
روايتي ودمعي وانشودتي يكون
لي السلام
كل السلام يكون

شمس القيسي
17-3-2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق