الثلاثاء، 28 فبراير 2012

كفى ارجوك

كفى كذبا فربما تصدق
وتخدعني
وانا سيدة النساء التي عشقتك
فابتلاني قلبي وحبي المجنون
أهيم شوقا في نهاري لوجدك
ومساءا أتيه حلما ساذجا يناغي
دموعا في مقلتيك
اناجي الهوى غراما وشوقا
ابات احلم اني الوحيده
في ناظريك
افرح .. اضحك .ابكي واصرخ
أنام اغفو مشتاقة الى ذات الهوى
حتى جفت ازاهيري بكذبك
اشتاق وصلك
 وانا الذي رقص الهوى بخافقي
 يمامه تهفو اليك
أعمى عيوني غرامك
فرحت اضيع ما بين جدي
 ولهوك
انت تلعب وتلهو وتمرح
وتكذب ..وانا عاشقة لكذبك
ارجوك لا تصدق ويضيع
حلم صباي وطفولتي
اتيه بين اليمام يقتاتني سرى
الهوى
وانا عاشقة قد توهمت انها
ملكة في راحتيك
بعدما التهم نار الشوق الحشا
بت في ذات الهوى ذكرى
حطام واي حطام
ها انا اتيه في زحام 
الفوضة الكبرى
وحلمي مكسر يشتكي الفراق
أسأل الله اسأل برب الهوى
هل هناك بعد البعد موعدا للاشياق
باتت ترانيم الغرام فيك رياء
وحكاياالهوى منك كلام في كلام
أبقى كما انت
وأنا اغرق بين سواقي الهوى
مره
ومرة  انادي عليك
شمس القيسي
28-2-2012

هناك تعليق واحد:

  1. اقف اجلالا واحتراما وتوقيرا لكلماتك الراقية

    حروفك عندما تصافـح رياض البـوح

    تتـسـاقـط ابــداعـا وشــهــدا

    وتتغنى السطور كشدو العصافير

    دمتي بصحة وسعاده

    ردحذف