الأربعاء، 22 فبراير 2012


قد تكون .... أنت
الى متى؟
ألبحث عنك ايها الأستثنائي ..
يا رجلٌ يملكُ حنان الدنيا ..
يا من يغريهُ حبي ..ولا تغريهُ
كلماتي !!سأبحثُ لوحدي ..
وسأتجردُ من وهمي
واناظر العالم من قربي
عندي أمل بأني سـأجدكَ يوماً ..
سـالقاكَ يوماً في متاهات العشق ..
تحت سماء المحبين ..
في ارضِ الصديقيين ..
في زمن أخلاص الشمس للبحر
سـأجدكَ قابعٌ بـأنتظاري ..
ستنسيني همومي!!! والضنون
وتدفئني  بحنانِ صدرك المخدر ..
ستصد !!!عواصفِ الأحزان ..
مؤمنة انــــا
بإنك ستكون لي مظلة
وتحميني من أمطار السماء
ومن أمطار دموع العيون ,
سـأعيشُ من اجلك..
وسـأنامُ من اجلك ..
لايهمني متى  القاك ..
المهم عندي ..إنني سـألقاك ..
وساقول عنك كل الذي لا يقال
سـأناديكَ ليل نهار ..وسـأراكَ
 في الصحوِ وفي المنام ..
وستبقى أنتَ سيد نفسي ..
ملك روحي ..
أنتَ هو ..حبر قلمي ..
إنني أؤمن بإنكَ سوف ,,
تنتشلني من حياتي المبعثره
وتجعلني أعيشُ أميرة عصري .. !
ومازال البحثُ مستمراً ,,
عنكَ يارجل الأحلام ..
سأبحثُ عن رجل يطشرني ..
ويرجع من جديد !!! يلمني
رجلٌ يرجعني طفلة ..
أطلبُ الحلوى من بين شفتيه ..
أغفو ,, وأنـــام بين يديه ,,
سنين من عمري قد مرت ..
وأنـــا مازلتُ أبحثُ عنكَ ..
فبحق ربكَ ..
اين انت  !!!يااااااااه
كم تعبتُ ..
وأنـــا مازلتُ ابحثُ عنكَ ..
في دنيـــا الأوهام ..
وربما قد تكون..... انت

شمس القيسي
29مايو2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق